تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التسويق الذكي
تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التسويق الذكي تشير إلى استخدام تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في مجال التسويق لتحليل البيانات واتخاذ القرارات الذكية وتحسين استراتيجيات التسويق، و يهدف الذكاء الاصطناعي في التسويق إلى تحسين تجربة العملاء وزيادة كفاءة العمليات وتحقيق نتائج أفضل للشركات. وسيقدم البرنامج بالتعاون مع معهد الخوارزمي.
مدة البرنامج
one-week
اللغة
يقدم البرنامح باللغة العربية
يهدف إلى :
- تحسين تجربة العملاء من خلال تحليل البيانات ودراسة سلوك العملاء وتفضيلاتهم.
- ربط استراتيجيات التسويق والإعلان بالتنبؤ بالاتجاهات وتحديد الجمهور المستهدف بدقة أكبر.
- تحليل الأداء وتحسين استراتيجيات البيع وذلك بتحليل أداء حملات التسويق وتتبع نتائجها بدقة.
- تقليل التكلفة والوقت وذلك باستخدام التطبيقات والأدوات الجاهزة تحتوي على ميزات ووظائف محددة مسبقًا.
المخرجات
سيساعد البرنامج التدريبي المشاركين علي :
1. دراسة البيانات المتاحة لتحليل سلوك العملاء وتفضيلاتهم.
2. تحليل البيانات التسويقية السابقة لتحديد الاتجاهات والأنماط السلوكية للعملاء.
3. تحليل البيانات الديمغرافية والاجتماعية لتحديد الجمهور المستهدف بدقة.
4. تطوير استراتيجيات إعلانية مستهدفة تستند إلى التحليل والتنبؤ.
5. تحليل أداء حملات التسويق السابقة وتحديد العوامل التي أثرت في النتائج.
6. تحليل بيانات المبيعات وتحديد العوامل التي تؤثر في الأداء.
7. تطوير استراتيجيات بيع مبتكرة بناءً على تحليل الأداء والنتائج.
8. تحديد التطبيقات والأدوات المتاحة التي تلبي احتياجات رائد الأعمال.
9. تطبيق أفضل الممارسات في استخدام التطبيقات والأدوات لتحقيق أهداف الأعمال.
10. مراقبة وتقييم أداء التطبيقات والأدوات وتحسين استخدامها لتحقيق أقصى استفادة.
الاسئلة الشائعة
.
.
هل مازال لديك سؤال؟
اذا لم تجد اجابة لسؤالك في مجموعة الاسئلة المتكررة, يمكنك دائما وسوف نقوم بالرد عليك في اقرب وقتالاتصال بنا