مركز دلني للأعمال

نساعدك لتنمية أعمالك

تم إنشاء مركز دلني للأعمال بالرياض في الربع الأول لعام 2016 م وذلك لتحقيق الرؤية الخاصة ببنك التنمية الاجتماعية ليقوم بتقديم حزمة من الخدمات غير المالية لأصحاب المنشآت الصغيرة والتي تتنوع مابين التدريب والاستشارات والإرشاد.

ثقافة المركز

تأسس مركز دلني للأعمال على مبادئ وقيم أساسية والتي تقودنا إلي القيام بدورنا تجاه خدمة وتقديم الدعم الغير مادي. نحن على ثقةتامة بأن جهودنا ستساعد أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة على تحقيق أهدافهم والتغلب على التحديات التي تواجههم. جميع أعضاء دلني فريق يسَّعدون برؤية الرياديين وهم يصعدون سلم النجاح ويحققون النجاحات في مشاريعهمبغض النظرعن التحديات. الهدف الرئيسي للمركز هو تنمية الرياديين بتدريبهم وإرشادهم ومن ثم تقييم مستوىتقدمهم, كما نود أن نرى المنشآت الصغيرة تتحول الي منشآت أكبرلديهاالقدرة على التصدير. ثقافة المركز مبنية على التالي:

الشفافية في العمل

الشفافية في العملهي من أهم الصفات القائم عليها مركز دلني, حيث أنها تبني الثقة بين أصحاب المنشآت وموظفي المركز. يحرص أعضاء مركز دلني على أن يكون المركز هو الواجهة التي يقصدها الكثير من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في تطوير أعمالهم ومواجهةتحدياتهم. الشفافية في العمل تجعلنا نكسب ثقة العملاء بشكل كبير وهذا ما نعمل جاهدين لتحقيقه.

الأجواء المرحة

الأجواء المرحةفي مركز دلني للأعمال تساعد على جعل الموظفين يعملون بكفاءة وإنتاجيه. نحرص على الدعم المعنوي لنزيد من حماسية العمل لدى الموظفين لتوفير أجواء مناسبة للعمل. ننُّمي في مركز دلني روح الفريق والعمل الجماعي لنزيد من الثقة بين الموظفين وسرعة في إنجاز العمل.